Vanesajelinek's website

Our website

03
Ju
aswaq today
03.06.2016 12:55
aswaq today

من هي أفضل شركة فوركس في العالم والتي توفر حسابات تداول إسلامية؟

لماذا تعتبر شركة أسواق اليوم ASWAQ TODAY من أفضل عشر الشركات التي تقدم خدمات الاستثمار في مجال تداول العملات فوركس والأسهم والسلع؟

1. منصات تداول متطورة ومتعددة -

مثل أسواق اليوم ستيشين، ومحطة تداول المتصفح الممتازة، بالإضافة لذلك فإن شركة أسواق اليوم توفر لكل محطة تداول اختيار تحميل المحطة تداول، او دخول المحطة تداول فورية من خلال متصفح انترنت بسيط، ومنصات الجوال الملائمة لاندرويد وايفون. تتوفر لدى الشركة منصات تجارة الكترونية بنكية ECN/STP حسب طلب العميل.

2. التنظيم وسلامة أموال العملاء -

يعتبر ترخيص شركة اسواق اليوم ASWAQ TODAY من أفضل التراخيص التي تضمن امانة الاموال في هذا المجال. ولدى الشركة تسجيل تصنيف 3 في اوروبا اي تحت البنك بدرجة اولى من تقديم خدمات استثمار شاملة بما يشمل خدمات بنكية الكترونية وهو اعلى التراخيص الاوربية لشركات الفوركس الرائدة.

3. دعم فني على مدار الساعة -

لدى الشركة طاقم متوفر على مدار الساعة لتوفير الدعم العربي على مدار الساعة من الاحد الى الجمعة.

4. أفضل التقنيات الحديثة -

من نظام ادارة حسابات التجارة في محطة تداول أسواق اليوم هو إمكانية القيام بالإيداعات السحوبات، افتتاح حسابات جديدة، نظام رفع الملفات والمزيد. كما وتفتخر أسواق اليوم بالحصول على جائزة أفضل وسيط مبتكر لعام 2014 في مجال تقنيات التداول.

5. حسابات متعددة -

تشكيلة من حسابات تداول فارق الأسعار الثابت، السبريد المتغير ECN/STP، حسابات اسلامية بدون فوائد او عمولات، حسابات كبار العملاء والمؤسسات للعملاء المحترفين.

6. كلية تعليمية شاملة ومجهود تعليمي وافر -

توفر الشركة ارشاد مهني من قبل مدراء حسابات على برنامج التجارة لمدة ساعة مجانا وبدون اي التزام.

7. مواقع اخبارية شاملة -

من أفضل التحليلات والتوجهات والآراء، أفضل المحللين في العالم مترجمة لأكثر من عشرين لغة مقدمة يوميا.

أفضل الاسعار في التجارة، الشركة تقدم منافسة قوية في هذا المجال بتقديم أفضل الاسعار في التجارة من سبريد ضيق، وتنفيذ فوري للأوامر والعمليات التجارية في السوق. توفر اسواق تشكيلة واسعة من ادوات التجارة , 70 زوج عملات، النفط الخام، الذهب والفضة، وعشرات السلع ومؤشرات الاسهم.

ان اختيار شركة فوركس لتتداول معها تبقي هي النقطة الأكثر اهمية في تجربتك في عالم تجارة العملات عبر الانترنت، لان خدمات شركة الوساطة نسبة كبيرة في نجاحك او فشلك، فهي من يوفر لك المعلومات في الوقت المناسب كما انها تراسلك يوميا بتوصيات لصفقات مربحة وتوفر لك دورات لتعلم بالمجان باخر ما استجد في البورصة، ان أفضل شركات الوساطة في السوق حاليا هي شركة أسواق اليوم وذلك لتميزها عن منافسيها. اسواق اليوم ASWAQ TODAY تعتبر من أفضل شركات الفوركس الرائدة في نطاق تداول العملات الاجنبية عبر الانترنت وتوفر حسابات تداول فوركس الاكثر امنة وسهلة، توفر اكاديمية تعليم فوركس، ارشادات مصورة، تحليلات واخبار يومية. ادخل الآن الى موقع شركة أسواق اليوم Aswaq Today الغني بالمعلومات.
Music artist
rap

Comments


Create your free website at Beep.com
 
The responsible person for the content of this web site is solely
the webmaster of this website, approachable via this form!